2014/02/19

زار الأستاذ السيد صادق القزويني مدير العلاقات والاعلام في جامعة أهل البيت عليهم السلام مكتب أعضاء مجلس النواب في محافظة كربلاء المقدسة في إطار تقوية العلاقات الثقافية والتعاون المشترك في سبيل النهوض بالعملية العلمية والتربوية في محافظة كربلاء المقدسة. 

وتم اللقاء بالأستاذ رياض غريب والأستاذ جواد الحسناوي والأستاذ فؤاد الدوركي قدم خلاله السيد صادق القزويني نسخة من العدد الأخير من مجلة الجامعة ومفكرة جامعة أهل البيت عليهم السلام التي صدرت بمناسبة مرور عشرة سنوات على تأسيس الجامعة كما تحدث السيد القزويني عن المسيرة العلمية للجامعة والعقبات التي تصدت لها ودور جامعة أهل البيت عليهم السلام في رفد المجتمع  العراقي بالعناصر الكفوءة التي أسهمت في بناء المؤسسات التعليمية والأمنية والاقتصادية.

كما قدم السيد القزويني شرحاص تفصيلياً عن مسيرة الجامعة العلمية وكلياتها وأقسامها الدراسية كونها ارتقت المرتبة الخامسة عشر ضمن التصنيف الدولي للجامعات العراقية وهي من الجامعات الرصينة المعترف بها رسمياً.

كما أشار إلى ضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية وإدارة الجامعة وضرورة دعم الجامعة بشتى السبل للارتقاء بمستوى الطموح وتحقيق الأهداف المنشودة التي تأسست من أجلها الجامعة.

وفي نهاية اللقاء شكر السادة أعضاء مجلس النواب في محافظة كربلاء المقدسة السيد القزويني على هذه المبادرة وابدوا سعادتهم واعجابهم وفخرهم بجامعة أهل البيت والقائمين عليها.

العام الدراسي: 2014-2013