2015/03/16

انساجاماً مع توجهات جامعة أهل البيت عليهم السلام بتطوير مسيرتها العلمية والتعليمية ومواكبة التطور التكنولوجي وتبادل الخبرات مع الجامعات العربية، زار السيد مساعد رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام الأستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي صباح يوم الأحد الموافق 15/3/2015 جامعة فيلادلفيا الأردنية حيث اطلع على هيكلية الجامعة وكلياتها والتقى مع القيادة العليا للجامعة وهم كل من رئيس مجلس الأمناء الدكتور مروان كمال والدكتور معتز عبدالوهاب الشيخ سالم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور محمد ابن عواد مستشار رئيس الجامعة والدكتور ابراهيم بدران مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والشؤون العلمية.

تم في اللقاء التباحث حول سبل رفع كفاءة العملية التعليمية وأهمية تبادل الخبرات والمعرفة. وثم التأكيد على أهمية دور الجامعات العربية في مواجهة التحديات التي تواجهها وضرورة ان تكون الجامعات بمعزل عن الأزمات السياسية من أجل مواصلة عملية التنموية ورفد قطاع العمل بالكفاءة العلمية.

وقد تم في هذه الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين وقعها رئيس جامعة فيلادلفيا ومساعد رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام الأستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي من مفادها تبادل أعضاء الهيئة التدريسية وتنظيم الزيارات الميدانية وبرامج الأبحاث المشتركة و التعاون على تنفيذ برامج الدراسات العليا و...

العام الدراسي: 2015-2014