2015/04/15

بحضور أ. د. منير حميد السعدي رئيس جامعة كربلاء وأ.د. صادق عبد المطلب الموسوي رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام وأ. م. د. حسام المؤمن مدير قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تم افتتاح فعاليات نهائيات البطولة الجامعية لجامعات العراق بالألعاب الفردية (الريشة الطائرة، التنس الأرضي، تنس الطاولة) وابتدأ الحفل باستعراض الفرق المشاركة وتلاوة آي من الذكر الحكيم وبعدها تم عزف النشيد الوطني وقرائة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ومن ثم توزيع الهدايا التذكارية والشهادات التقديرية على رؤساء الوفود المشاركة وكل من الأستاذ حازم الخالدي عضو لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة كربلاء والأستاذ علي الشهرستاني مدير شباب ورياضة كربلاء وقدم السيد حيدر المعمار مسؤول النشاطات الطلابية في جامعة أهل البيت عليهم السلام درع البطولة إلى الأستاذ الدكتور منير السعدي الذي أشاد بدوره بالجهود المبذولة من أجل انجاح هذه البطولة كما وقدم ا. م. د. وسام صلاح مدير النشاطات الطلابية في جامعة كربلاء درع البطولة إلى أ. د. صادق عبد المطلب الموسوي رئيس جامعة أهل البيت عليهم السلام والذي أشاد بدوره بالبطولة والقائمين عليها من الجامعتين المستضيفتين.

وابتدأت بعدها المباريات على ملاعب قاعة الشهيد الحكيم المغلقة ومنتدى شباب الوحدة وملاعب كلية التربية الرياضية في جامعة كربلاء.

وقد أشاد الحضور بالمستويات المتقدمة لللاعبين واللاعبات بمختلف الألعاب حيث أن هنالك لاعبين ولاعبات مصنفين أوائل في القطر ويلعبون ضمن فرق الجامعات.

علماً أن فعاليات البطولة ستختتم يوم الخميس المصادف 16/4/2015.

العام الدراسي: 2015-2014