2005/02/27

بمناسبة ذكرى فاجعة كربلاء أقامت جامعة أهل البيت (ع) مهرجانها الثقافي الثاني صباح يوم الأحد الموافق 27-2-2005 الساعة العاشرة صباحا..

وشارك في الاحتفال نخبة من الأساتذة وطلبة الجامعة وطلبة جامعة كربلاء بفعاليات وقصائد مجَّدت ثورة الحسين والتضحيات الجسام التي قدمها أهل البيت في سبيل نصرة الحق وإعلاء شأن الدين الحنيف.

وشارك أيضا عدد من الخطباء والشيخ والعلماء الأجلاء بكلمات خلَّدت ذكرى الحسيْن عليه السلام, ومنهم العلامة سماحة السيد عبد الحسين محمد صادق القزويني والشيخ محمد الهنداوي من قضاء الهندية والشاعر ماجد عودة رئيس رابطة الانتفاضة الشعبانية في القضاء.

وشارك كل من الطالب خالد جبار عباس من كلية الشريعة والطالب احمد مزهر إبراهيم والطالبة ورود جواد ناصر من قسم الصحافة والطالبة منار عبد الهادي من قسم اللغة العربية والطالب عمار رزاق الخزاعي والطالب محمد حسين الخفاجي من كلية الآداب والطالب عمار البهادلي من كلية الشريعة بقصائد عبرت عن الولاء والتمسك بمنهج أهل البيت عليهم السلام.

كما شاركت فرقة مسرح شباب كربلاء بمسرحية تحمل عنوان ( يزيد من جديد), فكرة علاء حسين عليوي ومن اعداد ميثم محمد البطران وإخراج الطالب عدي من جامعة كربلاء.

العام الدراسي: 2005-2004