2014/04/16

أقامت لجنة اختيار الطالب المثالي للعام الدراسي 2013- 2014 حفلا كبيرا شارك فيه نخبة من الطلبة المتميزين أخلاقيا علميا وثقافيا وأكثرهم التزاما بقوانين الجامعة , حيث رشحت عمادات كليات الآداب والشريعة والقانون نخبة من طلبتها المتميزين, وجرى اختبارهم من قبل اللجنة بتوجيه جملة من الأسئلة الثقافية والدينية وفي المعلومات العامة, وتم اختيار مجموعة من اللذين اجتازوا جملة من الأسئلة وسيصار إلى تصفية نهائية صباح يوم الأحد القادم الموافق 20-4 عند الساعة التاسعة حيث سيتم توجيه أسئلة لهذه النخبة ويكون اختيار الطالب الأفضل من يحصل على أعلى الدرجات. وسيتم تكريمهم خلال المهرجان القادم.

بعدها شاركت فرقة مسرح الجامعة بعرض مسرحي يترجم إهمال الأب وتغاضيه على الكثير من السلبيات التي تتجلى في تصرفات الأبناء, ونتيجة هذا الإهمال والتغاضي حتى تصل حالات العداء بين الأبناء أنفسهم والصراع الدموي بين الأخوة حتى يحسم الموقف بتدخل طرف آخر يمثل عنصر الخير في المجتمع ويتم لم الشمل عن طريق  المصالحة والتسامح والالتفاف حول الأب التي تجذر حالة التوافق والوحدة ونبذ التفرقة والعداء بين أبناء الوطن الواحد.

بعدها تقدم الأستاذ صادق القزويني مدير العلاقات والإعلام بالنيابة عن رئاسة الجامعة ومؤسسها الدكتور محسن القزويني بالشكر والتقدير لكل المشاركين من الطلبة المتميزين والفرقة المسرحية.


العام الدراسي: 2014-2013