2006/05/17

شاركت فرق جامعة أهل البيت (عليهم السلام) في نهائيات بطولة الجامعات العراقية والتي أقيمت على ملاعب كلية التربية الرياضية في الجادرية للفترة من 6/5 ولغاية 10/5/2006. وشاركت جامعة أهل البيت في ثلاث فرق (كرة القدم، التنس الأرضي، كرة الطائرة) وكان حضورها فاعلاً في البطولة وأثبتت جدارة واستحقاق عاليين تمثل في الحصول على المراكز الرابعة في لعبتي التنس الأرضي وكرة القدم والمركز الثاني في الكرة الطائرة).

وجاءت هذه النتائج ثمرة للجهود المبذولة من قبل اللاعبين والكادر التدريبي والدعم المتواصل من قبل رئاسة الجامعة. وتحدث الأستاذ حيدر عدنان عن هذه المشاركة قائلاً:

بعد التوكل على الله استطعنا أن نرسم بصمة لفرق جامعة أهل البيت (عليهم السلام) خلال المشاركات في بطولات كبيرة ومع فرق عريقة مثل فرق الجامعة المستنصرية وفرق كلية الرافدين الأهلية والجامعة التكنولوجية وجامعة واسط وأن نحقق الفوز في أكثر من لعبة وأكثر من مناسبة رغم قصر الفترة الزمنية المعدة لتدريب فرق جامعة أهل البيت كونها جامعة فتية لم يتجاوز عمرها ثلاث سنوات لكن الطموح الكبير لتحقيق أفضل النتائج هو الذي جعل من اللاعبين أن يكونوا كتلة من العطاء لرفع اسم جامعة أهل البيت (عليهم السلام) عالياُ، في المحافل الرياضية كافة.

وقد تم تكريم فرق الجامعة من قبل السادة المسؤولين كي قدمت اللجنة المشرفة على البطولة هدية تذكارية خاصة لجامعة أهل البيت (عليهم السلام).

العام الدراسي: 2006-2005