2016/11/05

على قاعة الجامعة الكبرى حضه جمع من الأساتذة والطلبة والشعراء والأدباء والاعلاميين..
وقد بدأ المهرجان بقراءة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الدولي السيد كريم منصوري أعقبتها كلمة الهيئة المؤسسة للجامعة القاها الدكتور محسن القزويني ثم توالت قصائد الشعراء وهم كل من : الشاعر الأستاذ الدكتور عبود جودي الحلي، الشاعر الاستاذ صادق القزويني . الشاعر رضا الخفاجي، الشاعر الدكتور محمد عبد فيحان، الشاعر غني العنزي، الشاعر نوفل الحمداني، الشاعر كاظم الحلفي، الشاعر مهدي هلال، الشاعر فراس الأسدي، وقد عبّرت القصائد عن القيم السامية والمبادئ النبيلة التي افرزتها الثورة الحسيني المباركة على طريق الحق والحرية والاصلاح والكرامة الانسانية..
وفي ختام المهرجان القى الأستاذ الدكتور صادق الموسوي رئيس الجامعة كلمة وقصيدة شكر فيها الحاضرين وعبّر عن المناسبة الجليلة بأروع صورها ومعانيها..
وحضر الاحتفال ممثلا عن السيد محافظ كربلاء الاستاذ توفيق الحبالي مدير اعلام المحافظة و وفد من اتحاد الأدباء والكتاب في كربلاء برئاسة الشاعر سلام محمد البناي نائب رئيس الاتحاد ووفود دينية واعلامية وثقافية ، وقد ابتهلف الحضور جميعاً إلى الله تعالى أن يمن على وطننا وشعبنا وقواتنا المسحلة الباسلة وحشدنا الشعبي البطل بالنصر المؤزر على الأعداء المجرمين المارقين من الدواعش الأشرار وأذنابهم العملاء والخونة والمتآمرين..

العام الدراسي: 2017-2016