2016/03/09

أقامت رئاسة جامعة أهل البيت عليهم السلام احتفالية بمناسبة حصول قسم النشاطات الطلابية في الجامعة على المركز الأول في تصنيف قسم النشاطات الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتم خلال الاحتفال تكريم العاملين على انجاح النشاطات الطلابية في الجامعة وإيصالها إلى المراتب الأولى وهم كل من السيد صادق جعفر القزويني مدير العلاقات العامة والاعلام والسيد حيدر حسن جواد مدير قسم النشاطات الطلابية والسيد علي الموسوي مدير الموقع الالكتروني والتصميم الطباعي وحضر الحفل السيد مؤسس الجامعة الدكتور محسن القزويني والذي عبر عن سعادته على هذا الانجاز.

وحضر مجموعة من الطلبة والطالبات الذين شاركوا في النشاطات المختلفة التي أقامتها الجامعة والذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للدعم المتواصل الذي تقدمه الجامعة لهم.

وقد أعرب السيد حيدر حسن جواد مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة عن شكره وتقديره لجهود قسم النشاطات الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي متمثلا بالأستاذ الدكتور حسام المؤمن والأستاذ المساعد الدكتور فراس علي الكناني وجميع العاملين في القسم على جهودهم المتميزة للوصول بالنشاطات الطلابية إلى المراتب العليا من خلال المشاركات الخارجية والداخلية.



تصنيف الخبر: مهرجانات
العام الدراسي: 2016-2015